السبت، 10 مارس 2012

ميلاد الرجولة

 منذ بدايه طفولتي التي لا اتذكر الا النذر القليل منها.وانا اقف كثيرا احتراما لكلمه رجل حتي وان كنت لا افهم معناها.
 ولكن هي بعقلي شيئا عظيما,اتمني يوما ان اصل اليه.خلال تلك الفترة لم يكن يجول بخاطري اي فرق بين الولد والبنت ,ولم اسأل نفسي كيف اتينا الي الدنيا ولا شيئا بخصوص كل ما يتعلق بعالم الجنس والذكورة والانوثة......وتاخذني الايام واكبر شيئا فشيئا......ويتنامي الي مسامعي معلومات من اصدقائي بالمدرسة واصحابي في الشارع من جيراني.....ليخبروني اننا رجال وهم اناث,انني عريس وهي عروسه,دون ان ندري معني الكلمة الشامل .

 وفي يوم من الايام اصتدم من احد اصدقائي وهو يخبرني اننا لا نولد الا بعد ان يمارس ابي وامي الجنس......وكانت هذه الكلمات محل استنكارا مني شديدا,واحساس بالخجل لابي وامي كيف يمكن ان يصدر منهم مثل هذا...!!!؟؟؟
  بعد ان عرفت ماذا يعني الجنس ,وما الفرق بين الولد والبنت,بما هو عندي وليس عندها,والعكس صحيح,وبدا عقلي وذاكرتي يسترجعا ما قد مر امامهما من احداث بين ابي وامي,وبين هذه المعلومة,لاتأكد من انها حقيقة واقعه,وليست دربا من دروب الخداع,بدأ الرجل الكامن في داخلي يعلن عن ذاته.ويا ويلي من شدة اعلاناته فقد جعلتني اعاني الكثير........ساخبرك به المرة القادمة.....في انتظار ملاحظاتكم..............تحياتي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزائرين